الارشيف / رياضة / الطريق

القماش» عن نتائج الإسماعيلي: « ..الجمهور أكثر شخص متضرر.. وجلال سيعاني»الأمس الجمعة، 26 أبريل 2024 11:22 مـ

أكد خالد القماش نجم الإسماعيلي ورئيس قطاع الناشئين الأسبق، أن نتائج الفريق الفترة الماضية أكثر شخص متضرر منها هو جمهور النادي الذي يعشق القلعه الصفراء بدون مقابل.

وأضاف القماش في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»، الجميع في مدينة الإسماعيلية حزين علي نتائج الفريق الأصفر خلال هذا الموسم

وقال: ازمة غلق القيد التي تعرض لها الإسماعيلي بداية هذا الموسم ، سبب رئيسي في تراجع نتائج الفريق، مؤكدا إلي عدم وجود لاعبين مميزين سيجعل الفريق الأصفر يعاني حتي نهاية بطولة الدوري.

وأشار: تواجد علي ابوجريشة رئيسا لملف الكرة يجعل الجميع يشعر بالإمان، لأنه رمز كبير في تاريخ الساحرة المستديرة المصرية بالإضافة إلى لدية خبرات عديدة سوف تساعد النادي للعودة إلي وضعه الطبيعي.

وعن سؤاله عن الجهاز الفني الحالي للإسماعيلي قال:" ايهاب جلال وجهازة يؤدي عمله علي أكمل وجه في ظل الأزمات الكثير التي يعاني من النادي، مشيراً إلي بقاء جلال للنهاية الموسم أمر ضروري.

وأتم:" مواجهة الأهلي القادمة صعبة للغاية و تزداد صعوبتها نظراً لنتائج الفريقين في جدول الدوري، مشيراً إلى أن الدراويش لدية فرصة كبيرة في الفوز خاصة أن الأهلي يعاني من ضغط المباريات سواء علي المستوي المحلي أو الإفريقي.


وأختتم القماش تصريحاته قائلاً:" الوقت الحالي يحتاج من الجميع التكاتف والمساندة للجهاز الفني واللاعبين، حتي يعود الدراويش إلي مكانة الطبيعي والخروج من المأزق الراهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا