الارشيف / رياضة / الطريق

المصري يحفز لاعبيه بمكافآت مالية.. اعرف السبب الإثنين، 18 مارس 2024 03:29 مـ

حرص مجلس إدارة المصري، على تحفيز لاعبي الفريق، بعد النتائج المميزة، التي قدمها الفريق البورسعيدي بالدوري، وقادته للتربع على قمة جدول المسابقة حتى انتهاء فترة التوقف الدولي القائمة.

وشدد المجلس استمرار الدعم من الإدارة للفريق، من أجل مواصلة نتائجه الطيبة وتحقيق جماهير بورسعيد بالمناسبة على كل البطولات التي يشارك بها الفريق.

ووعد مسؤولو المصري، لاعبي الفريق بصرف مكافآت مادية للاعبين، حال استمرار العروض الجيدة والحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

ويواصل المصري، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري بمعسكر القاهرة، وذلك فى غياب 4 لاعبين دوليين وهم، محمد الشامي مع المنتخب الأول ومحمد طارق وأحمد عيد بالمنتخب الأولمبي، وأحمد وهبة حارس المرمى والذي انضم لمنتخب الناشئين.

وتقدم المصري، إلى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا آخر.

ويبحث المصري، عن مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبي بجدول الدوري، وذلك للعودة إلى المشاركة الإفريقية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا