الارشيف / رياضة / اليوم السابع

علاء نبيل: المقاولون أوصل للطائرة فقط والفرعون مسئول عن مسيرته

يرى علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، أن مسيرة نجاح النجم المصري قائد الإنجليزي في أوروبا، ترجع إلى عقلية اللاعب واجتهاده للوصول إلى أفضل مكانة.

وقال علاء نبيل في تصريحات لـ "": المقاولون لم يخرج محمد صلاح جديد وعايش على سيرة محمد صلاح، كنا محظوظين بخروج صلاح من المقاولون لكنه كان ممكن يطلع من أي نادي أخر.

أضاف المدير الفني لاتحاد الكرة: صحيح هو خرج من المقاولون لكنه هو من طور نفسه بطريقة عالمية، المقاولون أوصل محمد صلاح إلى باب الطائرة، بعد ذلك ليس له علاقة بالمقاولون، لكنه ذكرى جيدة أنه خرج من المقاولون.

بدأ علاء نبيل، نجم الكرة المصرية السابق، مسيرته الكروية في قلعة ذئاب الجبل، حيث توهج كروياً في الهجوم ليحجز مقعداً أساسياً مع الفراعنة، قبل أن يتوجه إلى مجال التدريب، الذي دخله من الباب الكبير برفقة الراحل محمود الجوهري، ونجح مع كتيبة المنتخب في التتويج بأمم أفريقيا 1998، وعدها حصل على أعلى الرخص التدريبية قبل أن يتم تعيينه مديراً فنياً لاتحاد الكرة ضمن التعديلات الأخيرة بعد إخفاق كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا