رياضة / صحيفة الخليج

بالمر يخطف الأضواء.. ودروجبا جديد في

متابعة: ضمياء فالح
استمتع جمهور برؤية ابن أكاديمية البلوز ألفي جيلكريست (20 عاماً) وهو يسجل أول أهدافه للنادي بعدما دشن مسيرته في الفريق الأول في آخر مباراة أمام اليونايتد الموسم الماضي.
وفاز تشيلسي على إيفرتون 6 -0 في الدوري الإنجليزي في ليلة ساحرة لـ«البلوز»، واحتفل جيلكريست على طريقة دروجبا أمام المدرجات، ونشر المشجعون صورة له وهو صغير مع الأسطورة دروجبا، وتغنوا بهدف ابن أكاديمية كوبهام ورباطة جأشه.
بيد أن بالمر خطف العناوين ومديح المحللين، واعتبرته الصحافة البريطانية أفضل صفقة في الموسم بعد تحطيمه 3 أرقام قياسية في تاريخ البلوز بكونه أول لاعب يسجل 20 هدفاً وأكثر في جميع المسابقات في أول موسم منذ دييغو كوستا موسم 2014-2015، وأول لاعب وسط في تاريخ النادي يسجل أكثر من 20 هدفاً في جميع المسابقات منذ إيدين هازارد موسم 2018- 2019، وأول لاعب في تشيلسي على الإطلاق يسجل في 7 مباريات على التوالي. وضج المشجعون بالتعليقات ومنها: «إن بقي بالمر على هذا المنوال فسيفوز بالحذاء الذهبي»، و«يا له من لاعب».
ولم يسبق للاعب وسط أن فاز بجائزة الحذاء الذهبي في البريميرليغ مطلقاً، لكن بالمر صانع الأهداف أيضاً (9 أهداف حتى الآن) في وصافة القائمة ومسجل 9 ركلات جزاء حتى الآن ويستطيع أن يحلم بهذا الإنجاز الشخصي.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا