رياضة / صحيفة الخليج

سباق دبي للسفن الشراعية 60 قدماً ينطلق السبت

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت، سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الثانية من بطولة دبي -2024) وذلك ضمن فعاليات الموسم الحالي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للسباق بدء التجهيزات لإنجاح السباق بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، كما أعلنت بدء إجراءات المشاركة في السباق واستكمال عملية التسجيل للمشاركين من ملاك ونواخذة وبحارة عبر البوابة الإلكترونية للنادي، حيث سيغلق باب التسجيل يوم الجمعة ومن ثم إعلان قائمة السفن المشاركة.

وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: إنّ اللجنة المنظمة تسعى لإنجاح السباق المرتقب والذي يمثل بروفة للنواخذة والبحارة قبل الموعد الكبير «سباق القفال» في نسخته الثالثة والثلاثين والمنتظر مع ختام فعاليات الموسم 2023-2024 والمقرر إقامته في شهر مايو المقبل.

وأكّد المري أنّ اللجنة المنظمة تراقب كافة التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وعدد من المواقع المتخصصة عن حالة البحر وسرعات الرياح المتوقعة في الخليج العربي خلال الساعات والأيام المقبلة، وذلك من أجل إنجاح وإقامة السباق في أفضل الظروف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا