الارشيف / رياضة / الطريق

الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولياليوم الخميس، 18 أبريل 2024 06:36 مـ

أرسل الأهلي خطابًا ظهر اليوم الخميس، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطالب فيه التواصل من جانب "كاف"، مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة المارد الأحمر، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس.

ويأتي ذلك في ظل عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الإزدحام الشديدة وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة، وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين الأندية الإفريقية الشقيقة.

وجاء ذلك، بعدما واجهت البعثة صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم، نظرًا لحالة الازدحام الشديد منذ الخروج من فندق الإقامة، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن الموعد المحدد للتدريب.

المران الأول للأهلي

خاض المارد الأحمر، مرانه الأول في الكونغو عصر اليوم الخميس، على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل المقرر لها الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا