الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

في كأس آسيا تحت 23 عامًا.. الأخضر للعلامة الكاملة أمام

في تمام السادسة والنصف من مساء غدًا الإثنين، يواجه الأخضر الأولمبي نظيره العراقي، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا المقامة حاليًا في قطر.
وستقام مباراة الأخضر ضد على ملعب استاد خليفة الدولي، وفي نفس التوقيت ستقام المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة بين تايلاند وطاجيكستان على ملعب الجنوب.
وحسم الأخضر موقفه من الصعود إلى دور الربع نهائي ببطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، بعدما فاز في الجولة الماضية على تايلاند بخماسية دون رد.
ويُريد المنتخب أن يحقق العلامة الكاملة، بتحقيق الفوز على المنتخب العراقي المتشبث ببطاقة الصعود، وذلك في مباراة ستكون قوية بين الطرفين.
ويدخل المنتخب العراقي وفي جعبته 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، وعينه على نقاط مباراة الأخضر السعودي، على أمل تعثر منتخب تايلاند أمام طاجيكستان.
ويمتلك المنتخب السعودي لاعبان من أول 3 هدافين في البطولة، وهما عبد الله رديف صاحب الـ3 أهداف، ونفس الرصيد لأيمن يحيى، رفقة الكوري الجنوبي لي يونغ جون.
ويعد كرار سعد وعلي جاسم وسيف خالد، هم أبرز لاعبي المنتخب العراقي في مباراة الأخضر المقبلة، حيث يعول عليهما أسود الأطلس من أجل خطف بطاقة الصعود رفقة الأخضر.
وتواجه المنتخبين السعودي والعراقي الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 3 مرات، فاز أسود الأطلس مرتين واتنهت المواجهة الثالثة بالتعادل بين المنتخبين، وسجل العراق 4 أهداف بينما السعودي سجل هدف واحد فقط.
vs العراق
فوز السعودية: 0
التعادلات: 1
فوز العراق: 1
أهداف السعودية: 1
أهداف العراق: 4
موعد المباراة: 6:30 مساءً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا