الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بطولة «تحدي » للغولف تنطلق الخميس

تنطلق الخميس منافسات النسخة الثانية من بطولة تحدي للغولف التي تتواصل حتى الأحد، بنادي شاطئ السعديات للغولف في أبوظبي، ضمن جولة التحدي العالمية للغولف، وتقام بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ومشاركة نجوم من دول العالم، بإجمالي جوائز مالية يبلغ 300 ألف دولار.

يتوقع أن تكون المنافسة مفتوحة على اللقب في البطولة، بالنظر لقائمة الأسماء المشاركة من خارج الدولة، مع تواجد كبير للاعبين المحليين الذين استفادوا من الشراكة بين اتحاد الإمارات للغولف والجولة الأوروبية للغولف، وفي مقدمتهم جوشوا جرينفيل وود المصنف الأول لفئة المحترفين في الإمارات، وأحمد سكيك لاعب منتخبنا الوطني والمصنف الأول لفئة الهواة في الدولة.

ويحتل جرينفيل وود المركز ال21 هذا الموسم في جولة التحدي التي تقام تحت شعار «الطريق إلى مايوركا»، ويسعى إلى الحصول على اللقب، في مهمة ستكون صعبة مع قائمة الأسماء المشاركة، مع لاعبين يتقاسمون في ما بينهم 23 لقباً في جولة دي بي ورلد، وهم ألفارو كيروس، أليكس ليفي، جاري هورسي، كريس وود، جون كاتلين وجاري ستال، كما يشارك الدنماركي راسموس نيرجارد بيترسون، المصنف الأول في ترتيب «الطريق إلى مايوركا» هذا الموسم.

ويتطلع جرينفيل وود صاحب ال26 عاماً، إلى تحقيق متقدمة بعدما جاء بالمركز 18 في نسخة العام الماضي بالمنافسات التي تقام على الملعب الرائع بتصميم من الأسطورة غاري بلاير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا