الارشيف / رياضة / عكاظ

الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي

تتواصل الإثارة والندية في دوري روشن بإقامة 3 لقاءات مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة 29 لدوري المحترفين، إذ يحل الأهلي (ثالث الدوري) ضيفاً ثقيلاً على (المركز 15) الساعة 9:00 مساءً، وفي التوقيت ذاته يستضيف الوحدة (المركز 12) نظيره الحزم (المركز 18)، فيما يلتقي الفيحاء (المركز 11) ضيفه الطائي (المركز 14) الساعة 6:00 مساءً.

على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، يدخل فريق الأهلي لقاءه أمام ضيفه الرياض بعد غيابه عن الجولة الماضية لتأجيل لقائه أمام الهلال لمشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا، ويطمح الأهلي في لقاء الليلة للفوز والمحافظة على المركز الثالث الذي يحتله حالياً برصيد 52 نقطة، فيما يسعى الرياض لخطف النقاط الثلاث سعياً للخروج من مراكز الهبوط، إذ يحتل حالياً المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يسعى فريق الوحدة للعودة لطريق الانتصارات على حساب ضيفه الحزم، الذي يصارع من أجل البقاء في دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، ويحتل الوحدة المركز الـ12 برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الحزم المركز الـ18 والأخير برصيد 16 نقطة.

وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يخوض الطائي اختباراً حقيقياً أمام مضيفه الفيحاء بحثاً عن نقاط اللقاء، للابتعاد عن حسابات الهبوط، إذ يحتل الطائي المركز 14 برصيد 26 نقطة، فيما يسعى فريق الفيحاء للخروج بنتيجة إيجابية للقفز لمراكز الوسط، إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 35 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا