الارشيف / رياضة / الطريق

بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرساليوم السبت، 27 أبريل 2024 08:34 مـ

أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومصر الأسبق، عن صعوبة لقاء الزمالك غدا أمام نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال بشير التابعي في تصريحات خاصة لـ "الطريق":" بالنسبة لنادي الزمالك الموضوع بيكون مختلف تمام بالرغم من تواضع مستوى فريق دريمز، لكن وضع الزمالك غير مريح
بسبب الغيابات الكبيرة لأهم اللاعبين المعتمد عليهم بالفريق".


أضاف:" الحالة الفنية غير الجيدة لباقي الفريق تقلق، وظهر ذلك جيدا في المباراة الأولى في استاد القاهرة، وعدم تسجيل أي أهداف على أرضك ووسط جماهيرك".


أكمل التابعي:" المباراة صعبة على نادي الزمالك إلا إذا
تعاهد اللعيبة على الاجتهاد والفوز بالمباراة لتعويض التعادل الأول بالقاهرة في مباراة كانت سيئة للغاية بالنسبة لنادي الزمالك".

تابع:" فريق دريمز هيكون شرس جداً وخطر جداً و طمعان في الوصول للمباراة النهائية وهذا حق مشروع، وهذا واضح من تصريحات رئيس نادي دريمز الذي أمر بفتح بوابات الاستاد الذي يسع لخمسين ألف مشجع بالمجان".

وأتم التابعي تصريحاته قائلاً:" شيكابالا لو برجل وحداة مؤثر، وسيظل هو النجم الأوحد داخل فريق نادي الزمالك خلال الفترات الماضية، وبالتأكيد عدم تواجده سيكون مؤثر بشكل كبير على الفريق".

يذكر أن الزمالك اختتم تدريباته اليوم، استعداداً للمواجهة المرتقبة غداً، أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا