الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

مديرة تخسر قضيتها أمام وكيل لاعبين

متابعة: ضمياء فالح
خسرت مديرة الإنجليزي السابقة الروسية مارينا جرانوفسكايا، الذراع اليمنى للمالك السابق رومان أبراموفيتش، القضية التي رفعتها على وكيل اللاعبين سيف روبي؛ إذ وجدت المحكمة عدم وجود دليل تهديدات في رسالة الإيميل التي بعثها وكيل الأعمال لها على هامش مطالبتها بدفع عمولة 300 ألف استرليني له ولشركائه في صفقة انتقال كيرت زوما من تشيلسي لويست هام في صيف 2021.
ووجه قاضي محكمة ساوثوورك الملكية تهمة إرسال إيميل يهدف إلى الإزعاج بحق وكيل الأعمال، لكنه برأه من تهمة التهديد وعلق روبي: «أشعر بارتياح، كانت حياتي جحيماً في العامين الأخيرين، لذلك أنا سعيد جداً بانتهاء هذا الفصل. من الفظيع أن أتهم بشيء لم أرتكبه، شكراً لفريقي القانوني وأتطلع لمواصلة عملي لأن حياتي توقفت في العامين الأخيرين».
في المقابل علقت مارينا على الحكم: «كان قدومي للمحكمة لتقديم دليلي في القضية على السيد روبي صعب جداً، أنا في الواقع شخصية متحفظة، لكنني كنت مستعدة لأداء واجبي كي أضمن عدم تعرض شخص آخر وخصوصاً امرأة أخرى للتهديد كما تلقيت رسائل دعم من زملائي. هناك أشياء أفتقدها من عملي في المجال الكروي، زملائي ووكلاء اللاعبين المحترمين واللاعبين وروح تشيلسي وطبعاً الفوز بالألقاب، لكن الشيء الوحيد الذي لا أفتقده هو الجانب القبيح من الكرة. لن أدلي بمزيد من التعليقات بعد الآن».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا