رياضة / صحيفة اليوم

هل انتهي موسم كريم بنزيما مع الاتحاد؟ 

كشفت مصادر خاصة لـ الميدان، عن مصير كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل غيابه عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الحزم، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأخير، وانتهت بانتصار العميد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ووفقا لمصادر خاصة لـ الميدان في تصريحات خاصة:" فإن مسألة عودة كريم بنزيما للمشاركة مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة، تتوقف على مدي جاهزيته الكاملة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الأقرب غيابه حتي نهاية الموسم، اللاعب يخضع لفحوصات كاملة خلال الفترة الحالية، للتعافي من الإصابة".
ويتواجد كريم بنزيما في الوقت الحالي في إسبانيا، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الحزم في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وغاب كريم بنزيما هذا الموسم عن المشاركة مع الاتحاد في المباريات التالية:
المباريات التي غاب فيها بنزيما عن المشاركة:ـ اجمك، الفتح، الخلود، الفيحاء، القوة الجوية، سباهان، ضمك، الفيصلي، الطائي، نافباخور، الهلال، الهلال، الاخدود، الهلال، الفتح، الشباب، الهلال، أبها.
وشارك كريم بنزيما هذا الموسم مع نادي الاتحاد في 29 مباراة في كل المسابقات، سجل 13 هدف وصنع 8 بإجمالي مساهمات 21 هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا