رياضة / لحظات نيوز

اتحاد كرة القدم يكشف المستور: هل يتورط النصر بلعبة رديئة؟!

من خلال تصريحات الأمين العام للاتحاد لكرة القدم إبراهيم القاسم خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة تم الكشف عن غموض بشأن موقف حارس مرمى نادي النصر السعودي نواف العقيدي.

العقيدي تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 أشهر وغرامة مالية

هل يتورط النصر بلعبة رديئة

من الجدير بالذكر أن العقيدي كان قد تعرض بالفعل إلى عقوبة الإيقاف لمدة 5 أشهر وغرامة مالية بسبب اتهامه بالتمرد من قبل المدرب روبرتو مانشيني ورفض اللعب للمنتخب السعودي قبل كأس آسيا كذلك.

ولذلك فإن غياب اللاعب نواف العقيدي عن مباريات نادي النصر السعودي في خلال بطولة دوري أبطال آسيا قد أثار حالة من الجدل الكبير، وبالتحديد من بعد تأكيد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على عدم إيقافه قاريًا.

وعلى الرغم من ذلك فإن العقيدي لم يلعب مع نادي النصر السعودي في خلال دوري الأبطال، وهذا ما أثار التساؤلات بشأن سبب غيابه، ورأى البعض أن غيابه قد ساهم في خروج نادي النصر السعودي من البطولة أمام فريق العين الإماراتي

إبراهيم القاسم يلقي الكرة في ملعب إدارة النصر

خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة قام الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم بإلقاء الكرة في ملعب إدارة نادي النصر، حيث قال إبراهيم القاسم بالرد على سؤال حول سبب غياب العقيدي آسيويًا “النصر استفسر منا عن إيقاف العقيدي قاريًا ورددنا بأن الأمر لا يخصنا بل الاتحاد القاري هو المخول بالرد عليكم، اسألوه عن ذلك”.

ولا يزال السؤال مطروحًا عما يخفيه مسؤولي نادي النصر على جماهيرهم حول عقوبة العقيدي، مع العلم بأن البعض قد تحدث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود لعبة في الأمر، ولكن غالبية الأفراد قابلوا هذا الرأي بالسخرية حيث تعجبوا قائلين “أهذا يعقل يا عالم.. هل سيتأمر النادي على نفسه؟”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا