رياضة / لحظات نيوز

هزيمة كيسيه لسافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال!.. ماذا يحدث؟

تفصلنا فقط بضعة ساعات عن انطلاق المباراة المنتظرة بين كل من الأهلي والهلال في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الأهلي يستضيف نظيره الهلال

هزيمة كيسيه لسافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الهلال السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب الجوهرة المشعة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد سبق لسافيتش لاعب وسط نادي الهلال وفرانك كيسيه لاعب النادي الأهلي أن توجها قبل مواجهة الليلة 14 مرة على أراضي الملاعب الإيطالية.

حيث كان اللاعب سافيتش يدافع عن قميص نادي لاتسيو الإيطالي، بينما كان كيسيه يلعب في صفوف كل من نوادي أتلانتا وتشيزينا وإيه سي ميلان كذلك.

كيسيه يفوز في 7 مباريات وسافيتش يفوز في 4 مواجهات

تمكن كيسيه من تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما فاز اللاعب سافيتش في 4 مواجهات فقط، وتم فرض التعادل نفسه 3 مرات، وتمكن كيسيه من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، بينما لم يسجل سافيتش أي أهداف مكتفيًا بصناعته لهدفين فقط.

وخلال لقاء الدور الأول بين الفريقين تمكن الهلال السعودي من التفوق على الأهلي السعودي من خلال 3 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث تمكن سافيتش من تسجيل هدف بينما فشل كيسيه في التسجيل أو الصناعة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا