رياضة / صحيفة الخليج

«الفيفا» يمنع المصري البورسعيدي من القيد لـ 3 مواسم

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إيقاف قيد النادي المصري البورسعيدي ل 3 فترات انتقالات، وذلك بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق التونسي رامي البدوي.

وكان البدوي قد حصل على حكم بأحقية الحصول على 560 ألف دولار من النادي المصري، بعد فسخ التعاقد معه من طرف واحد، عدم قيده حتى نهاية فترة الانتقالات بالمصري، وهو ما حرمه من الانضمام لأي فريق.

ومن اللافت أن اللاعب لم يشارك مع المصري في أي مباراة، وهو يرتدي قميص الإفريقي التونسي منذ يناير 2022، وسبق للبدوي اللعب لأندية النجم الساحلي والفيحاء والكويت الكويتي.

وحاول مسؤولو المصري «خلال الساعات الماضية تكثيف جهودهم في الساعات الماضية، لحل أزمة مستحقات رامي البدوي، والتي تقدر بنحو نصف مليون دولار، وذلك من خلال التواصل مع اللاعب ووكيله، لتقسيط المستحقات وحل الأمر بشكل ودي، وفقاً لمواقع رياضية محلية.

وأصبح «المصري» أحد الأندية الممنوعة من القيد في ، وقد سبقته أربعة أندية، هي: «الزمالك وحرس الحدود ومصر المقاصة وإيسترن كومباني».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا