رياضة / لحظات نيوز

إنهاء الأهلي على يد أسطورة بصفقة مدوية ..”تم الاتفاق”

من الواضح أن النادي الأهلي فقد واحد من أهم الصفقات القوية التي كان يتجهز لها في خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا من بعد تدخل شخصي من قبل أسطورة نادي ليفربول ستيفان جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق .

العناصر التي سيدعم بها الفريق في الموسم الجديد

تعمل إدارة النادي الأهلي السعودي والمدرب الألماني ماتياس يايسله في الفترة الحالية على حسم واختيار العناصر التي سيتم دعم الفريق بها في الموسم الجديد، حيث وضع حسين القحطاني مدرب النادي الأهلي السعودي لاعب وسط الشباب الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم من ضمن أهدافه في خلال الميركاتو المقبل.

القحطاني أحد أبرز اللاعبين السعوديين

من الجدير بالذكر أن القحطاني يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في المملكة العربية داخل دوري المحترفين، حيث يعتبر هدف أساسي لأكثر من نادي في مقدمتهم الشباب والأهلي والاتفاق كذلك.

وقد تواصل مدرب نادي الاتفاق جيرارد بالفعل مع اللاعب حسين القحطاني لاعب وسط نادي الشباب بهدف إقناعه بالانتقال إلى فارس الدهناء في خلال الموسم القادم.

كما أن القحطاني قد منح المدرب الإنجليزي موافقته من أجل الانتقال إلى نادي الاتفاق قبل أن يتم تقديم عرض رسمي لثلاثة مواسم من أجل التوقيع معه، ولكن يرجى العلم بان القحطاني رفض نادي الشباب السعودي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف القادم ولكنها فسلت لأسباب مادية.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا