الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

جوارديولا سعيد بأداء سيتي في فترة حاسمة من الموسم

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعادته الغامرة بأداء فريقه في مرحلة حاسمة من الموسم لكنه دعا لاعبيه إلى عدم الركون للراحة بعد التربع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ظل سباق محموم على اللقب.
وتقدم سيتي حامل اللقب للصدارة لمدة 24 ساعة على الأقل بفوزه الساحق 5-1 على لوتون تاون المهدد بالهبوط اليوم السبت لكنه يتقدم بنقطتين فقط على أرسنال وليفربول ولعب هذا الثنائي مباراة أقل من سيتي.
وقال جوارديولا عندما سئل عما إذا كان الفريق قد حصل على دفعة معنوية بالوصول إلى القمة:" لا أعتقد ذلك، أرسنال وليفربول يريدان الصدارةـ قدمنا عروضا جيدة أمام كريستال بالاس (الفوز 4-2) وريال مدريد (التعادل 3-3 في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا) ونلعب بشكل رائع في الشوط الثاني. سجلنا اليوم خمسة أهداف".
وعزز المهاجم إرلينج هالا من سجله التهديفي في الدوري بعدما أحرز هدفه رقم 20 هذا الموسم من ركلة جزاء لكن قوة تشكيلة سيتي ظهرت بجلاء في ملعب الاتحاد إذ سجل ماتيو كوفاتشيتش وجيريمي دوكو ويوسكو جفارديول أيضا.
ويستضيف سيتي، الساعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا، ريال مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء قبل التوجه إلى ويمبلي لمواجهة في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقبل انطلاق المباراة ضد لوتون طلب جوارديولا من لاعبيه أن يعتزوا بمركز الفريق حاليا.
وأوضح "قلت يا رفاق، يا له من امتياز، بعد ما فعلناه في الموسم السابق (الفوز بالثلاثية)، وما زلنا نقاتل من أجل الدوري الإنجليزي الممتاز، سنلعب يوم الأربعاء ضد ريال مدريد للحصول على فرصة للتأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا مع وجود فرصة لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل ضد تشيلسي.
"لذا، يا له من امتياز! سنحاول الاستمتاع بالأمر لأسبوع آخر يليه أسبوع آخر وهكذا"
ويستضيف أرسنال منافسه أستون فيلا بينما يستضيف فريق كريستال بالاس غدا الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.