وتوقعات الأبراج الجوزاء الخميس 24-6- على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الخميس، حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح، هؤلاء الذين يحيطون بك سيتفاعلون بإيجابية ويعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة، تقبل هذه المساعدة بكياسة لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.

مهنيًا: لديك رغبة قوية اليوم فى التنصل من مسئولياتك قد تهرب من عملك للضغط العصبى، حاول تحسين الوضع واطلب إجازة من رئيسك، لا تقلق سيتحسن الأمر قريبًا.

عاطفيًا: كنت واقفا عند منعطف حاسم فى علاقتك العاطفية وسوف تنعم بوضوح الرؤية اليوم، فتحكم على الأمور دون انفعال.

صحيًا: قبل أن تتناول أدوية بسبب الإجهاد قم باستشارة الطبيب أولا، فالأمر ليس سهلًا.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية ” الميزان – الدلو- الجوزاء” يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق