الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة في .. تصميم مميز وأنيق

أعلنت شركة أودي الألمانية، عن سعر سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة في ، وكذلك مواصفاتها والتي تكون بتصميم مميز وأنيق، وتنتمي تلك السيارة لفئاة السيارات صغيرة الحجم الهاتشباك، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول سعر ومواصفات السيارة التي تم الإعلان عنها في سوق السيارات المصري.

إعلانات

مميزات سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة

فيما تتميز السيارة أودي الهاتشباك الجديدة، بأن يوجد بها رتوش تصميمية طفيفة تتجسد في المئزر الأمامي الجديد ، وبها ضوء قيادة نهاري جديد ، وبها خامات جديدة مع النسخة المحدثة، ونظام الملتيميديا الذي يتيح إمكانية الوصول إلى متجر جديد.

إعلانات

بينما يكون محرك السيارة بسعه 1500 سي سي ، ، وبها نسخة تعمل بمحرك ديزل سعه 2000 سي سي ، وينتج قوة 110 كيلووات، أي ما يعادل 150 حصان ، فيما يوجد نسخة أخرى من السيارة وهي أودي S3 وتكون بمحرك سعه 2000 سي سي ، وتخرج قوة 245 كيلووات، أي ما يعادل 333 حصان، وتنتج عزم دوران يصل الي 430 نيوتن/متر ، وتصل سرعتها القصوى الي 250 كم/ساعة .

إعلانات

سعر سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة

حيث يكون سعر سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة في سوق السيارات المصري، بقيمة حوالي مليون و830 ألف جنيه مصري، أي ما يقرب من 35.650 ألف يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا