إحذر عند التعامل مع هذه الأبراج فالغدر أبرز عيوبها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إلى جانب الكثير من السمات الجيدة، لا تخلو الأبراج من العيوب، فهناك أبراج تُعرف بأنها الأكثر عصبية وأخرى بارعة في الكذب.. في ما يلي، نستعرض أكثر الأبراج غدراً والتي يعد الغدر من أبرز عيوبها:

الحمل

على الرغم من كون الحمل برجاً مخلصاً، فإنه قد يكون غادراً في بعض الأحيان، خاصة في ما يتعلق بفرص تطوره ونجاحه، بالنسبة لبرج الحمل، إذا تطلب الأمر يمكن أن يغدر بأقرب الناس إليه لتحقيق مراده في التفوق.

الجوزاء

يعد الجوزاء أحد أكثر الأبراج التي تتطلب توخي الحذر عند التعامل معها، فبغض النظر عما قد يبذله من جهد في التقرب إلى الآخرين، وأن يصبح أقرب شخص لك، سرعان ما يمكنه الخروج من حياتك في التالي ودون مبرر

الأسد

على غرار الحمل، يمكن لطيش برج الأسد أن يجعله مستعداً للغدر بأقرب الناس إليه من أجل التفوق وتحقيق أهدافه.

العقرب

على الرغم من كون العقرب برجاً حساساً ومراعياً للآخرين، فإنه في بعض الأحيان قد لا يضع في اعتباره مشاعر الآخرين عند محاولته التفوق والتركيز على مصلحته وأهدافه.

الحوت

كون برج الحوت سطحياً بعض الشيء يجعله أحد أكثر الأبراج غدراً، إذ يمكنه أن يغدر بك في نفس الوقت الذي يُظهر فيه كامل اهتمامه بك وتقربه إليك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجوزاء والعقرب أبرز الأبراج العاشقة للتجارب الجديدة في الحياة

توقعات مولود برج "الجوزاء" من الإثنين 01 تشرين الثاني إلى الإثنين 08 تشرين الثاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة