خلفيات Mi 10 Pro الرسمية | 12 صورة بأبعاد +FHD [عالية…

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

، قامت أخيرًا بإزاحة الستار عن إصداراتها الرائدة الأحدث، Mi 10 وكذلك هاتف Mi 10 Pro في الصين. هاتف مي 10 الجديد من شاومي يأتي مع محسّنة، وكذلك شاشة رائعة مقارنةً بإصداره السابق، هاتف Mi 9 الذي تم إطلاقه بنفس الوقت تقريبًا من العام الماضي. واحدة من الأشياء المذهلة بهاتف Mi 10 الجديد هي مستشعر الكاميرا الذي يأتي بدقة 108 ميجابيكسل، وهو الثاني بهذا العدد الضخم من بيكسلات الكاميرا بعد جالكسي S20 ألترا من . الكاميرا هنا رباعية العدسات، كما أن الهاتف يتميز بدعم ترددات 5G. الهاتف الذكي كذلك يحتوي على بعض خلفيات شاومي المثيرة للإعجاب. لذا، الآن يُمكنك خلفيات Mi 10 Pro من الأسفل.

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

خلفيات مي 10 & مي 10 برو

بخلاف العتاد الداخلي، والقيمة الرائعة التي عادةً ما تحصل عليها مقابل السعر. هواتف شاومي أو ريدمي الذكية غالبًا ما تأتي مع تصميمات مبهرة للخلفيات الرسمية المدمجة بهواتفها من الصندوق، وأخوين Mi 10 الأحدث من الشركة لم يكونوا إستثناءًا لهذه القاعدة. نعم، كلا الهاتفين يحتوون على بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب بألوانها القوية والمستوحاه في تصميمتها من الطبيعة، خاصةً خلفيات كوكب الأرض من الفضاء الخارجي.

بالأسفل يُمكنك الحصول على 12 خلفية رسمية عالية الدقة من أجهزة شاومي مي 10 الجديدة، ولكني مع ذلك أنصحك ألا تقوم بتحميل الخلفيات المرفقة لأنها ليست بالدقة الكاملة. وللحصول على الخلفيات بجودتها العالية، إتجه إذًا إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

AndroidFileHost


مواصفات شاومي Mi 10/10 Pro

قامت الشركة الصينية بإطلاق أجهزتها الرائدة اليوم فقط في حدث خاص مقام في الصين، وسيتم إتاحتهم للشراء بدءًا من يوم 23 فبراير من الشهر الجاري. وبعد أن حصلت على خلفيات مي 10 الأصلية من الأعلى، دعنا نأخذك في جولة سريعة في موصفات الهاتف الجديدة. هاتف Mi 10 (الإصدار العادي) لم يأتي باختلاف جذري عن نسخة Mi 10 Pro.

وبدءًا من ، كلا الهاتفين يأتون مع شاشة قياسها 6.67 إنش مع تصميم punch-hole للكاميرا الأمامية المدمجة بالشاشة ودعم معدل 90 هرتز والذي يبدو أنه أصبح توجّه عام لمعظم الهواتف الرائدة لعام 2020. ولكن المميز هنا في هاتف مي 10 برو أن شاشته يُمكنها أن تصل إلى معدل تحديث 180Hz أثناء اللعب وتحسين تجربة الإستخدام بشكل عام. هاتف شاومي الرائد الجديد كما تتوقع يحتوي بالطبع على رقاقة كوالكوم Snapdragon 865 الأقوى والأحدث حتى الآن، كما أنه يأتي مع واجهة MIUI 11 المخصصة بجانب نظام Android 10 من الصندوق.

الذاكرة

أما فيما يخص خيارات الذاكرة، فهي قليلة إذا كنت تسألني، خيارين تحديدًا. بإمكانك الإختيار بين ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ، أو 12 جيجابايت، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات للذاكرة التخزينية وهم: 128/256 أو 512 جيجابايت على غرار هواتف سامسونج الرائدة الأخيرة.

الكاميرا ضخمة بدقة 108 ميجابيكسل!

أما بالحديث عن التصوير وهو أحد المميزات الرئيسية لأجهزة شاومي مي 10. نسخة Mi 10 Pro تحديدًا تحتوي على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير. ستحصل هنا على عدسة أساسية بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. أما فيما عدا ذلك، فستحصل على العدسات المعتادة الأخرى مثل عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة لقياس درجة العزل وتصوير بورتريه بدقة 5 ميجابيكسل.

الكاميرا مرة أخرى في تطابق صارخ مع هواتف سامسونج الرائدة تأتي بميزة تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 8K بجانب دعم خاصية OIS للتثبيت التلقائي. بينما من الأمام فهاتف مي 10 برو من شاومي يحتوي على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0.

البطارية والسعر والألوان

إصدار Mi 10 العادي يحتوي على بسعة ضخمة وهي 4,780 مللي أمبير، بينما مي 10 برو يأتي بشكل مفاجئ جدًا مع بطارية ذات سعة أقل وهي 4,500 مللي أمبير، ولكنه رغم ذلك داعم لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة تصل إلى 50 وات. أما بالحديث عن الألوان، فيُمكنك شراء شاومي 10 برو باللون الأزرق، الأبيض، البنفسجي، بالإضافة إلى اللون الوردي. أما بالحديث عن السعر، فبإمكانك شراء هاتف Mi 10 بسعر يبدأ من 9,200 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 580 دولار في الصين).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق