شركة Epic Games: الجديد للعبة Fortnite سيكون “فوضوي”!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد تبقى ساعات معدودة على القادم للعبة Fortnite ، و لكن ما الذي يمكننا توقعه من اللعبة ؟ .. صراحةً أنا لا أعرف حتى اللحظة ، و لكن يمكننا تخمين ما سيحدث بنظرة ثاقبة أقوى منا كلاعبين بكثير.

سأشرح لك ما أقصده عزيزي القارئ ، لقد خرج نائب رئيس Epic Games من قبوه حتى يُفشي لنا تغريدة على تويتر محمسة و مقلقة في الوقت ذاته ، حيث قالها صريحة:

“الكلمة الواحدة التي يمكنني أن أصف بها الموسم الجديد هي …الفوضى”

بالطبع هذا الأمر مُحمس للكثير و من الممكن أن يُعطينا لمحة عن الموسم القادم و ما سيقدمه حسب تخميني من تداخل في الأكوان و العوالم بطريقة خارجة عن السيطرة ، كما حدث في الموسم الخامس التابع للفصل الأول ، و الذي أتفق على نفس الفكرة ، لذا أعتقد أن اللعبة تتحرك عن كثب و تكتشف أخطاء الماضي و لكن مع إعادة صياغة من الممكن أن تجعل الموسم ممتاز كإفتتاحية.

في الحقيقة نحن مقبلين على موسم لا مثيل له كالمعتاد ، لأن Fortnite تتميز بأحداثها الغاية في الروعة ذات الإخراج الممتاز ، و تستحيل أن تتخيل كم هذه المشاهد في أي حدث عموماً يخرج من لعبة Online و باتل رويال بالتحديد ، أنا لا أقول أن الجودة يُمكنها أن تصل إلى ألعاب الـ AAA و لكن على أية حال … إنها الأفضل في ذلك دون نقاش.

لا تنسى أن تتابعنا على موقعنا حتى ترى شرح تفصيلي للموسم الجديد ، لذا تأهب و أربط أحزمة الأمان لأن المحطة القادمة نحن على بعد ساعات منها…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق