قياديون ديمقراطيون يدافعون عن بايدن بعد إدعاء ضده بالاعتداء الجنسي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قياديون ديمقراطيون يدافعون عن بايدن بعد إدعاء ضده بالاعتداء الجنسي

واشنطن – (د ب أ):

ألقى إدعاء باعتداء جنسي من قبل مساعدة سابقة بظلاله الخميس، على حملة جو بايدن الرئاسية، تاركًا بعض الديمقراطيين يدافعون عن المرشح المحتمل للحزب وأثار هجمات الجمهوريين ضده.

واتهمت تارا ريد، موظفة سابقة بمجلس الشيوخ بايدن، نائب الرئيس السابق بالاعتداء عليها جنسياً في مبنى الكونجرس (كابيتول هيل) في عام 1993، وهو إدعاء نال اهتمامًا جديدًا هذا الأسبوع، بعد أن تقدمت إحدى زميلات ريد لتقول إنها أخبرتها عن الاعتداء المزعوم في ذلك الوقت.

ونفت حملة بايدن هذا الادعاء ، على الرغم من أن بايدن السياسي المخضرم 77 عامًا لم يتطرق إلى تلك القضية بنفسه.

وقالت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب، اليوم الخميس إنها "راضية" عن رد فعل بايدن، في حين اعترفت بأنها "مسألة يتعين عليه التعامل معها".

وأضافت بيلوسي لقناة "سي إن إن" الإخبارية ،إن لديها "تعاطف كبير مع أي إمرأة تقدم إدعاءً" ، لكنها أشارت إلى أن الأشخاص الذين عملوا مع بايدن في التسعينيات لم يسمعوا بمثل هذا الادعاء.

وزعم السيناتور الجمهوري ميتش ماكونيل ، زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ، أن الديمقراطيين ووسائل الإعلام تكيل بمكيالين في الطريقة التي واجهوا بها إدعاء ريد مقارنة بالاتهامات ضد المحافظين.

المصدر مصراوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق