يضرب برلمان .."القبس": إلغاء جلسة الغد بعد إصابة عندد من النواب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم، الاثنين، تأجيل جلسة المجلس التي كان مقررا عقدها غدا بعد ورود خطاب من الصحة الشيخ باسل الصباح يفيد بإصابة عدد من النواب والموظفين في الأمانة العامة بفيروس المستجد. وفق القبس

وأضاف الغانم، أنه وبناء على هاتفية مع وزير الصحة والكتاب الرسمي الوارد منه بخصوص نتائج الفحص للنواب وموظفي الأمانة والتي توصي بعدم عقد الجلسة وبعد التشاور مع مكتب المجلس تم تأجيل الجلسة حفاظا على سلامة الجميع.

وقال إن هناك من يحتاج إعادة فحص، وهناك عدد من المخالطين وهناك من ثبتت إصابته فعلا، مؤكدا أنه لا يستطيع الكشف عن أسماء أو عدد المصابين، فأنا كرئيس للمجلس يتم إبلاغي بنتائج الفحص، أما كشفها فالمعني بها هم أصحاب الشأن الذين سيتم إبلاغهم من وزير الصحة.

وأوضح أنه سيتم الإعلان في حينه عن موعد الفحص المقبل وموعد الجلسة المقبلة، مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات الصحية التي ترد من السلطات الصحية لمن ثبتت إصابتهم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق