الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد التوقيت الصيفي في 2024 .. تغيير الساعة 60 دقيقة بهذا التوقيت

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، موعد التوقيت الصيفي في 2024، حيث إنه يعبتر من أكثر الموضوعات التي تشغل بال الكثير من المواطنين، وبالأخص مع انتهاء فصل الشتاء رسميا وبدء فصل الربيع، ويكون ذلك بالوقت الذي يقترب من موعد التوقيت الصيفي وإلغاء الشتوي.

إعلانات

موعد التوقيت الصيفي في مصر 2024

حيث إنه من المعروف بأن التوقيت الصيفي 2024، سيشهد زيادة عدد ساعات النهار، حيث إنه يتم تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة كاملة، ويكون ذلك مع أخر يوم خميس في الشهر الحالي، لتكون بناء على ذلك ساعات النهار أطول خلال التوقيت الصيفي.

وكشفت الحكومة بأن الهدف من ذلك هو توفير التي تعمل به على تخفيف الأحمال، حيث تطبق الحكومة ذلك القرار من أجل توفير استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

إعلانات

موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

أما عن موعد التوقيت الصيفي في مصر 2024، سيكون في أخر يوم جمعة من شهر أبريل الحالي، وبالتحديد يوم 26 أبريل 2024، وسيتم تأخير الساعة 60 دقيقة، وفقا للقانون رقم 24 لسنة .

إعلانات

موعد تغيير الساعة في مصر

وأوضحت الحكومة بأن موعد تغيير الساعة في مصر، سيكون بمقدار 60 دقيقة بدء من الجمعة الأخيرة في شهر أبريل الحالي 2024، ويستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر، ويكون ذلك من كل عام ميلادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا