عرب وعالم / اسواق الاخبارية

بشرة خير من للمواطنين بشأن رغيف الخبز السياحي.. إليكم التسعيرة الجديدة

صرح والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بشأن رغيف الخبز السياحي، وجاء ذلك من خلال اجتماعه مع رئيس شعبة المخابز، عبد الله غراب، وعدد من المسئولين خلال الساعات الماضية، وأكد إنه سيتم تشكيل لجنة لمتابعة أسعار الخبز الحر ويكون ذلك خلال الأيام المقبلة.

إعلانات

رغيف الخبز السياحي

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن مهمة اللجنة التي سيتم تشكيلها، هو تحديد أسعار الخبز الحر والأوزان والمواصفات الفنية، ويكون ذلك بناء على أسعار الدقيق ومتغيرات الإنتاج التي تتغير بشكل مستمر..

كما إنه في نفس السياق، فقد أكد عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز، إنه بعد تراجع أسعار الدقيق مؤخرا سينتج عنه انخفاض في أسعار الخبز السياحي، وسيتم الإعلان عن سعر رغيف الخبز السياحي، وجاء ذلك من خلال تصريحات رسمية خلال الساعات الماضية.

إعلانات

الأسعار الجديدة للخبز السياحي

وأضاف بأن سعر الخبز السياحي 25 جراما سيكون 50 قرشا، أما وزن 40 جراما سيكون 75 قرشا، أما وزن 80 جراما سيكون سعره 150 قرشا، وسيتم تلك الأسعار بدء من يوم غدا، وشدد إنه لا يوجد مساس بسعر رغيف الخبز المدعم.

إعلانات

فيما امخفضت أسعار الدقيق انخفضت حوالي 35%، وسيتم بناء على ذلك تراجع سعر رغيف العيش، ويتم تحديد الأسعار والأوزان حسب كل وزن، وسيتم المتابعة بشكل دوري حول تلك الأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا