الارشيف / عرب وعالم / النهار

فرنسا تغلق ملف العثور على جثة فنان جزائري لقي حتفه بأراضيها

أُغلق التحقيق المتعلق بالبحث عن أسباب وفاة الممثل الجزائري مروان بريني  دون اتخاذ أي إجراء آخر.

وتم العثور عليه ميتًا في 12 أكتوبر في كورسيل أون بوجوليه، في نهر الرون.

وقال المدعي العام في فيلفرانش سور ساون، في بيان صحفي يوم أمس الجمعة. إن التحقيق في “البحث عن أسباب وفاة مروان بريني أُغلق دون اتخاذ أي إجراء آخر، على أساس غياب” جريمة”.

وأظهر هذا الإجراء أن “النتائج التي تم التوصل إليها أثناء تشريح الجثة تتوافق مع الوفاة العنيفة شنقاً. مع عدم وجود دليل يشير إلى تدخل طرف ثالث. وبحسب نتائج التحقيق فإن الوفاة حدثت مطلع أوت 2023.

وتم اكتشاف جثة الممثل مروان بريني، المعروف بدوره في “Plus belle la vie”. يوم 12 أكتوبر في Corcelles-en-Beaujolais (الرون).

وكان الممثل في عداد المفقودين منذ تعرضه لحادث سير في أوت الماضي والذي من الممكن أن يكون متورطا فيه.

وتم اكتشاف الجثة في منزل مهجور في هذه البلدة، على بعد حوالي ستة كيلومترات من المكان الذي عثر فيه. على سيارة مروان بريني في 5 أوت. حيث تم إجراء تحليل الحمض النووي على الفور، وتم التأكد من هوية مروان بريني بعد أيام قليلة.

في 3 أوت، بعد الساعة 11 مساء بقليل، صدمت سيارة امرأة تبلغ من العمر 37 عاما في ماكون، في ساون ولوار. بينما كانت تعبر معبر للمشاة بالقرب من ملهى ليلي، “كلوب 400”.

وتم نقل الضحية، التي أصيبت بجروح خطيرة، إلى مركز مستشفى ماكون. وكانت تعاني من كسور عديدة، مما أدى إلى عجزها التام عن العمل لمدة 28 يومًا. لكن سائق السيارة المعنية لاذ بالفرار “على الفور” ولم يتم التعرف عليه وقت وقوع الحادث، بحسب النيابة.

وبعد يومين، في 5 أوت، تم اكتشاف مركبة 4X4 مطابقة للمواصفات المستخدمة في الحادث، على بعد 20 كيلومترا، في فلوري. مهجورة على حافة أحد الحقول، وفقا لمصادر الشرطة والقضاء. ثم عثر المحققون على أوراق هوية مروان بريني داخل السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا