الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

ارتفاع أسعار السجائر مرتين خلال شهرين.. مفاجأة جديدة من شعبة الدخان

كشف رئيس شعبة الدخان، إبراهيم إمبابي، سبب ارتفاع أسعار السجائر في ، وجاء ذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج بالورقة والقلم، الذي يتم إذاعته على قناة ten، من تقديم الإعلامي نشأت الديهي، وذلك مساء يوم أمس الإثنين، وأوضح بأنه يوجد أكثر من سبب وعامل تسبب في تلك الزيادة والارتفاع الذي حدث خلال الأيام القليلة الماضية.

إعلانات

سبب ارتفاع أسعار السجائر

وأوضح إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان، سبب ارتفاع أسعار السجائر، بسبب ارتفاع سعر الدولار في البنوك، ووصل إلى 50 جنيها بدل من 30 جنيها، وكذلك بسبب أحداث البحر الأحمر، مما أدي ذلك لقيام الشركات برفع الأسعار مرتين، مرة في شهر مارس ومرة أخرى في شهر أبريل الحالي.

وأشار رئيس شعبة الدخان، من خلال تصريحاته التليفزيونية، وقال بأن الشركات يجب بأن تقوم بتوفير كافة منتجات التبغ والسجائر، ويكون ذلك حتى لا يحدث تلاعب، وكذلك حتى لا يحدث سوق سوداء للسجائر.

إعلانات

بيع رخصة تصنيع السجائر لمستثمر أجنبي

وناشد إبراهيم إمبابي، رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن بيع رخصة تصنيع السجائر لمستثمر أجنبي، حيث إن ذلك يقوم بتوفير السجائر في الأسواق المصرية وتكون بسعر مناسب، وبالأخص في ظل التنافس، ويعمل ذلك أيضا على تحقيق عائد كبير إلى الدولة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا