الارشيف / عرب وعالم / النهار

إحباط إدخال كمية من الكيف عبر الحدود مع

أوقفت مفارز مشتركة للجيش، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، 66 تاجر مخدرات، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، وأحبطت محاولات إدخال 78 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع .

وحسب حصيلة لوزارة الدفاع الوطني، شملت الفترة الممتدة من 18 إلى 23 أفريل 2024، تم خلال نفس العمليات، ضبط 50038 قرص مهلوس.

وفي إطار مكافحة الإرهاب، تمكنت مفرزة من الجيش، من القضاء على الإرهابي”خطار أمحمد” المدعو “إسماعيل”. وذلك إثر عملية وتمشيط بمنطقة الثنية الكحلة بالمدية.

وتمكنت ذات المفرزة من استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوفوكمية من الذخيرة وأغراض أخرى.

كما أوقفت مفارز أخرى 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

فيما أوقفت مفارز للجيش، 140 شخصا، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام. وضبطت 34 مركبة و175 مولدا كهربائيا و75 مطرقة ضغط و236 قنطار من خام الذهب والحجارة.

بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

كما تم توقيف 17 شخصا آخر وضبط بندقية رشاشة FMPK و15 بندقية صيد وكميات من الذخيرة. و12055 لتر من الوقود و18 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة. و142 قنطار من مادة التبغ، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

ومن جهة أخرى، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية وإنقاذ 10 أشخاص كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

فيما تم توقيف 512 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني، حسب ذات المصدر.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا