الارشيف / عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

.. مقتل أشهر “فاشينيست” وعم ينحر ابنة شقيقه الرضيعة

مرصد مينا

أقدم على نحر ابنة شقيقه الرضيعة ضمن منطقة الفضيلية شرقي العاصمة بغداد ولاذ في الفرار.

مصدر أمني أوضح أن طفلة مواليد العام 2022 قد نُحرت من قبل عمها في اعلى سطح الدار ضمن المنطقة المذكورة اعلاه، مضيفا أن الجاني لاذ بالفرار، و تم تطويق المنطقة ومراجعة الكاميرات.

وكالة شفق نيوز العراقي ذكرت أن أن “القوات الامنية تمكنت بعد ذلك من إلقاء القبض عليه وإيداعه التوقيف” من دون معرفة أسباب الحادث.

في سياق آخر أغتال مسلح “البلوغر” والـ”فاشينيستا” العراقية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي بلقب “أم فهد”  فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة.

وقال المصدر إن “شخصاً مجهول الهوية يستقل دراجة نارية أقدم على قتل المواطنة غفران مهدي سوادي الملقبة بـ’أم فهد‘، في منطقة شرق زيونة”.

من جهتها أكدت وزارة الداخلية العراقية فتح تحقيق بمقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في العاصمة بغداد.

وذكر بيان مقتضب للوزارة، أن “وزارة الداخلية شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة” في بغداد.

وكان مسؤولان أمنيّان كشفا في وقت سابق أنّ مستخدمة “تيك توك” عراقيّة مشهورة، حُكم عليها السنة الماضية بالسجن بسبب محتوى اعتُبر “غير لائق” على شبكات التواصل الاجتماعي، قُتلت مساء الجمعة بالرصاص في بغداد بينما كانت داخل سيّارة.

يشار أن أم فهد التي يُتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي َي “تيك توك” و”إنستغرام”، اكتسبت شهرة من خلال نشرها فيديوهات تظهر فيها غالبًا بملابس ضّيقة وهي ترقص على موسيقى عراقيّة.

وفي فبراير ، حكمت محكمة عراقيّة على “أمّ فهد” بالسجن 6 أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمّن أقوالًا فاحشة ومُخلّة بالحياء والآداب العامّة وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، وفقا لفرانس برس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا