عرب وعالم / البشاير

وزيرة الطرق الإسرائيلية تعترف: نقف وراء الضربة الانتقامية على إيران

  • 1/2
  • 2/2

كتب: شيرين عصملي

أكدت وزيرة الطرق والمواصلات وعضو حزب بنيامين نتنياهو في حزب الليكود الحاكم، ميري ريغيف، مساء السبت أن إسرائيل أقدمت على هجوم ضد إيران رداً على هجوم الأخيرة، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وتحدثت ريغيف، وهي عقيد متقاعد ومتحدثة سابقة باسم الجيش الإسرائيلي، في مقابلتها مع القناة 14 الإسرائيلية مساء السبت عما وصفته “أبعاد المعجزة الكبرى التي حدثت في تلك الليلة من الهجوم العسكري الإيراني ضد إسرائيل والذي سيتم مناقشته لفترة طويلة”.

كما تابعت قائلة “لو سقط صاروخ، الله أعلم ماذا كان سيحدث، لكن بعون الله وبفضل التكنولوجيا المتقدمة والقرارات (الصحيحة) اعترضنا الصواريخ الإيرانية”.

هجوم إسرائيل

وأضافت: “ثم قمنا بالرد، واستلمت طهران الرسالة، وفهم الإيرانيون أن إسرائيل ليست دولة تتسامح مع الضربات”.

يذكر أن إيران هاجمت إسرائيل في مساء يوم 13 أبريل/نيسان، بمئات الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية وصواريخ كروز ردا على الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق، والذي أسفر عن مقتل سبعة من كبار ضباط فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا