الارشيف / عرب وعالم / النهار

بعد غياب دام سنوات.. عودة الصالون الدولي للسيارات

أعلنت شركة “ للمعارض”، فرع مجمع سافكس، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم الطبعة ال20 للصالون الدولي للسيارات، بقصر المعارض، في الفترة الممتدة من 9 إلى 15 جويلية 2024.

وقالت الشركة في بيان لها “أن هذا الحدث الرائد لقطاع السيارات يعود لأروقة سافكس بعد غيابه السنوات الأخيرة. وسيعود معه الجمهور الشغوف بعالم السيارات”.

وسيتم تخصيص عدة أماكن للعرض لاسيما رواق القصبة، رواق الاهقار، رواق قورارة، رواق الاتحاد ورواق الساورة.

وسيكون هذا الحدث فضاء تجاريا مهنيا بمشاركة قطاع السيارات ممثلا في علامات السيارات المعتمدة بالجزائر. إضافة الى قطاع الخدمات ومشاركة مجموعة من مؤسسات التأمين و البنوك.

وسيعرف الحدث، “مشاركة واسعة من مختلف علامات السيارات المعتمدة بالجزائر. وهو ما يعكس رغبتهم في دخول السوق المحلية وخوض غمار المنافسة للوصول الى تلبية طلبات الزبون الجزائري”.

ووابرزت “الجزائر للمعارض” في بيانها اهمية صالون السيارات بالجزائر، والذي “يصنف من أهم الصالونات العالمية نظرا للديناميكية والنشاط اللذين يعرفهما والاقبال الجماهيري المنقطع النظير الذي كان يصل إلى 600 ألف زائر. يأتون من جميع ولايات الوطن بغرض اكتشاف اخر الموديلات للعلامات الناشطة في السوق الوطنية”.

ومن المنتظر ان ينظم على هامش الصالون الدولي للسيارات تظاهرة خاصة بالدراجات و الدراجات النارية في نفس الفترة.

وذكر البيان، أن التسجيلات للمشاركة في صالون الجزائر الدولي للسيارات لا تزال متواصلة عبر المنصة الرقمية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا