مواجهات بين الأمن ومحتجين فى سبيطلة بتونس إثر وفاة شاب متأثر بإصابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت العربية الحدث، في خبر لها منذ قليل، نشوب مواجهات بين الأمن ومحتجين في سبيطلة بتونس على إثر وفاة شاب متأثر بإصابة خلال الاحتجاجات.

وفى وقت سابق دعت جبهة إنقاذ أنصارها والشعب التونسى ، للمشاركة في مسيرات مليونية ، لإسقاط حركة النهضة -إخوان تونس- و اعتبر منذر قفراش ، رئيس جبهة إنقاذ تونس، أن ما تشهده البلاد هو مقدمة ثورة شعبية ، ضد ما وصفه بـ  " العشرية السوداء "  التي عاشتها تونس منذ الربيع العربي سنة 2011 وإلى من إرهاب و فقر و خراب وسرقات و قتل على أيدي الغنوشي وحركةالنهضة الإخوانية .

وأكد "قفراش" أن جبهة إنقاذ تونس ستعلن يوم 31 من هذا الشهر، عن تجمع يضم 12 حزبا معارضا للإخوان ، ومن أول الدعوات التى سيطلقها التجمع هى حل حركة النهضة وتصنيف جماعة الإخوان منظمة إرهابية ومحاكمة قيادات التنظيم وعلى رأسهم راشد الغنوشي ومصادرة أموالهم وممتلكاتهم وتنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية في ظرف 6 أشهر من إسقاط الإخوان.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق