رئيس حكومة الوحدة الليبية: نسعى لتجاوز سنوات الحرب والتوجه نحو السلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، السبت، أن الليبيين يسعون لتجاوز سنوات الحرب والتوجه نحو السلام، مضيفا "يجب أن يكونوا مرفوعي الرأس".

 

وقال الدبيبة - عقب تلقيه جرعة اللقاح المضاد لفيروس اليوم - "من خلال زيارتي لدول الخليج، نعلن انفتاحنا للعالم فنحن نريد السلام، وأن نجعل الحروب التي شهدتها من الماضي، فنحن نعمل من أجلكم، وأنتم عليكم مساعدتنا ودعمنا ولا داع للكلام العام، نريد ليبيا مرفوعة الرأس بالعمل والبناء".

 

وأعلن الدبيبة - من داخل المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وفقا لبوابة أفريقيا الإخبارية الليبية - إطلاق حملة تطعيم فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المراكز الخاصة بالتطعيم ضد كورونا ستفتح أبوابها خلال اليومين القادمين واللقاحات ستصل تباعا لليبيا.

 

وأضاف أن لقاح كورونا لم يأت بالمال بل جاء بناء على سياسات الدولة الليبية ومن خلال الاتصال بأكثر من 10 دول، مشيرا إلى أن اللقاحات مؤمنة من قبل منظمة الصحة العالمية ولا داعي للخوف والالتفات للأقاويل التي تحذر من هذا اللقاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق