ولاية أوهايو الأميركية تقدم حوافز مادية للتشجيع على تلقي لقاح

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حاكم ولاية أوهايو مايك ديواين أنه سيتم إدخال سكان أوهايو الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر في سحب أسبوعي للحصول على جائزة قيمتها مليون دولار.

وسيتم إجراء ما مجموعه خمسة سحوبات لكل جائزة على مدى خمسة أسابيع، وستعلن الولاية عن الفائزين في 26 مايو.

ويجب أن يكون الفائز قد تلقى جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا بحلول تاريخ السحب المذكور

وقال ديواين في تغريدة الأربعاء 12 مايو إن الأموال ستأتي من صندوق الإغاثة الفدرالي للولاية ضد فيروس .

وقال الحاكم في تغريدة: “أعلم أن البعض قد يقول ، ديواين ، أنت مجنون! إن فكرة رسم المليون دولار هذه هي إهدار للمال، ولكن في الحقيقة ، فإن الهدر الحقيقي في هذه المرحلة من الوباء – عندما يكون اللقاح متاحًا بسهولة لأي شخص يريده – هو الحياة المفقودة بسبب فيروس كورونا”.

وبالنسبة للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا، قال ديواين إن الولاية لديها مخطط يانصيب منفصل.

وقال إن الولاية ستمنح عشوائيًا “منحة دراسية كاملة مدتها أربع سنوات” لحضور جامعات الولاية في أوهايو كل يوم أربعاء لمدة خمسة أسابيع بدءًا من 26 مايو.

ووافقت إدارة الغذاء والدواء على الاستخدام الطارئ للقاح شركة Pfizer للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا.

ولدى ولايات أخرى حوافز نقدية وجوائز مماثلة في أبريل، قال حاكم ولاية فرجينيا الغربية جيم جاستس إن الولاية ستمنح سندات ادخار بقيمة 100 دولار لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 35 عامًا الذين تم تطعيمهم.

وتقدم مدينة نيويورك تذاكر مجانية ومخفضة إلى NYC Aquarium و Brooklyn Botanical Garden و Bronx Zoo وغيرها من أماكن الجذب في الهواء الطلق لأولئك الذين يتم تطعيمهم.

وفي نيوجيرسي ، يمكن للمقيمين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكبر والذين تم تطعيمهم في شهر مايو الحصول على بيرة مجانية من مصانع الجعة المشاركة.

في ولاية أوهايو ، حصل 42% من إجمالي السكان على حقنة واحدة على الأقل من لقاح كورونا، وفقًا لبيانات من في أوهايو  بما في ذلك 6% من السكان الذين تبلغ أعمارهم 19 عامًا أو أقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق