رياضة / صحيفة الخليج

العراقي علي جاسم هداف بطولة آسيا تحت 23 سنة

بغداد: زيدان الربيعي

نال علي جاسم، لاعب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، لقب هداف نهائيات بطولة آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس التي اختتمت، في قطر، بعد أن أحرز أربعةَ أهداف في البطولة.

وتسلم اللاعب العراقي علي جاسم جائزة الهداف بعد المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي وأوزبكستان، التي انتهت بفوز اليابان 1-0.

وقال جاسم بعد تسلمه الجائزة: «فرحتي الكبيرة تتمثل في بلوغ منتخب الأولمبي لكرة القدم أولمبياد باريس وإسعاد الشعب العراقي الحبيب، وإحرازُ لقب الهداف تتويج لجهود زملائي اللاعبين وتعليمات الطاقم التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل، ويضاف إلى إنجاز التأهل إلى نهائيات أولمبياد باريس».

وأضاف «أشعر بأن المسؤولية أصبحت كبيرةً علينا بتمثيل الكرتين العراقية والعربية في نهائيات الأولمبياد».

الجدير بالذكر أن اللاعب علي جاسم كان قد خاض 6 مباريات مع منتخب العراق في نهائيات بطولة آسيا تحت 23 سنة في قطر، حصل فيها على لقب أفضل لاعب في ثلاث مباريات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف منها الهدف الحاسم في مرمى منتخب إندونيسيا، والذي أدى إلى تأهل المنتخب الأولمبي العراقي إلى نهائيات أولمبياد باريس، كذلك أسهم في تمريرتين حاسمتين أثناء البطولة.

من جانب آخر، هنأ علي الأسدي، رئيسُ الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي، الذي ينتمي إليه اللاعب علي جاسم، والذي يلعب الآن مع فريق القوة الجوية عن طريق الإعارة، اللاعبَ المذكور بمناسبة فوزه بجائزة هداف بطولة آسيا تحت 23 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا