.. طيران الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
play-icon.png?w=1170&ssl=1

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

شن طيران الإحتلال الإسرائيلي في ساعة مبكرة صباح الاثنين، عددا من الغارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على عدد من المناطق في قطاع غزة.

وكان استهدف الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي، قطاع غزة ومحيطها بأكثر من 50 غارة خلال نصف ساعة فقط، وفقا لمراسل «سبوتنيك»، وأظهرت مقاطع تداولتها وسائل إعلام فلسطينية سماء غزة تضيء بسبب الانفجارات الكبيرة التي تسبب فيها القصف، كما تصاعدت ألسنة اللهب لتطال عنان السماء.

وكانت أظهرت صور نشرتها وكالة «فرانس برس» الانفجارات الناتجة عن القصف الإسرائيلي العنيف على سماء غزة، وقال جيش الإحتلال الإسرائيلي في بيان، إن طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو نفذن هجمات واسعة النطاق على أهداف في جميع أنحاء قطاع غزة.

كما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” قصف عسقلان برشقة صاروخية ردا على الهجوم الإسرائيلي على غزة.

وعلى جانب أخر كانت مصادر إسرائيلية، أعلنت في وقت سابق، مقتل 10 إسرائيليين خلال رد الفصائل الفلسطينية، على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ مساء 10 مايو الجاري، وذكرت المصادر، أن القتلى سقطوا في: عسقلان واسدود والرملة وريشون لتسيون ورمات جان وتل أبيب بفعل صواريخ الفصائل الفلسطينية، بالإضافة إلى مقتل ضابط في استهداف مركبة عسكرية إسرائيلية بصاروخ موجه قرب حدود القطاع.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق