حالة | سيول جازان تخرج الأفاعي من جحورها وتوقعات الأرصاد بالمملكة

اخبارك الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة جازان سيول قوية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أدت تلك السيول إلى ظهور قوي للأفاعي التي هدمت تلك السيول جحورها، وقام أحد المواطنين بتوثيق تلك المشاهد بمقطع تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي توتير، حيث أظهر مقطع الفيديو بعض الأفاعي وهى تحاول الهروب بعد هدم جحورها.

ومن جانبه وقع أستاذ المناخ سابقاً في جامعة القصيم انه سوف تشتد الأمطار في العاشر من حالة التروية على عدد من المناطق داخل المملكة العربية ، حيث أنه سوف تهطل الأمطار المتفرقة على منطقة جازان ونجران والباحة وعسير ومكة، وكذلك جنوبي وأجزاء من اليمن وعمن ومن الممكن .

السيول تخرج الأفاعي

وأضاف المسند أنه من المتوقع أن تتكرر غزارة الأمطار على عدد من تلك المناطق، وناشدت جميع الجهات المتخصصة في اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في تلك المناطق من أجل المحافظة على أرواح المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

حالة الطقس| سيول جازان تخرج الأفاعي من جحورها وتوقعات الأرصاد

حالة الطقس| سيول جازان تخرج الأفاعي من جحورها وتوقعات الأرصاد

حالة | سيول جازان تخرج الأفاعي من جحورها وتوقعات الأرصاد

حالة الطقس في المملكة

ومن جانبه توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره الصادر عن حالة الطقس في المملكة، حيث أكدت على نشاط الرياح السطحية على مناطق الرياض ونجران والمدنية المنورة ومكة المكرمة وشرورة، بينما تهطل الأمطار بغزارة على مناطق جازان ونجران وعسير والباحة وتكون مصحوبة برياح قوية.

لذا حذر المركز الوطني من هطول الأمطار وجريان السيول في عدد من المناطق السابقة، مناشداً الجميع بضرورة عدم التواجد في مناطق سريان الماء بالوديان حرصاً على سلامة الجميع.

Subscribe to NotificationsOpt-out from NotificationsLooks like you have blocked notifications!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبارك الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبارك الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة