شاهدوا .. خنافة بين سعيد صالح وزوجته والسبب غريب .. ابنته تكشفه

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت هند ابنه الفنان الراحل الكوميدي سعيد صالح، من خلال حوارها في الستات مايعرفوش يكدبوا على سي بي سي، وكشفت عن موقف كوميد حدث بين الفنان وزوجته، في الساعة الرابعة ، وقالت السبب أكلة ملوخية.

ابنه سعيد صالح تكشف سبب خلافه مع زوجته فجرا:

وقالت هند سعيد صالح، بإن الأم بطبعها غير عنيفة، ولكنها متحملة المسؤولية وكان والدها يقول لها، وهو يمزح سيبك منها، وأضاف كان وقتي عمره 4 سنوات، وعاد والدي من العمل ووجدها تبكي في الساعة الرابعة فجرا.

وذلك لأنها كانت تريد أكل الملوخية، ليطلب سعيد صالح من زوجته بالفعل أن تحضر لها الملوخية، وهو ما أثار غضب زوجته وتسبب في خلاف بينهم ولكنها حضرتها، وكشفت أنها كانت تريد التمثيل لأنها كانت مبهورة بالتمثيل.

ولكن ليس حبا فيه، وعندما طلبت ذلك من والدها رفض، وقال إنه رجل يتحمل مشقة التمثيل، ولكن هي لن تتحمل تلك البهدلة، وقلت انها جادلته ولكنه أقنعها بالدراسة بعد ذلك، ومن ثم دخلت فنون مسرحية لتدريس بالفعل مونتاج وسينما.

وكشفت بأن هناك وثائقي عن مسيرة والدها، ولكن بدون تفاصيل أخرى وهو الآن تحت قيد التنفيذ، وأوضحت بأن أكثر الأعمال القريبة من قلب سعيد صالح المسرح، وبالأخص مدرسة المشاغبين، والعيال كبرت بالنسبة له كانت “مواقف كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة