| .. اعتقال مدير مكافحة المتفجرات لصلته بتفجير منزل الكاظمي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: شيرين عصملي

أذاعت القنوات الإخبارية العراقية، نبأ يفيد بإعتقال مدير مكافحة المتفجرات بوزارة الداخلية العراقية لسبب متعلق بإستهداف منزل الكاظمي، الذي حدث الشعر الماضي وأحدث جللا عربيا كبيرا.

وقال مصدر عسكري مطلع، إن قوة امنية خاصة اعتقلت مدير مكافحة المتفجرات في وزارة الداخلية اللواء صباح حسن الشبلي بسبب قيامه بتفجير احدى المقذوفات غير المنفلقة التي وجدت فوق منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتهمة تضلليل لجنة التحقيق.

وكان استهدف منزل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وأطلق عليه صاروخا في حادثة هزت والوطن العربي، ونجى الكاظمي، منها بأعجوبة في محاولة فاشلة لاغتباله.

جاء هذا بعد سلسة نجاحات قام لها الكاظمي، في العراق، فكانت أولى اهتماماته بالنفط وزيادة دخل الفرد ومعدل الاقتصاد في البلاد، وبعد الحادث انهالت الاتصالات من جميع دول العالم على الكاظمي للاطمئنان عليه.

ويعاقب القانون العراقي أي متهم يقوم بتضليل العدالة أو سير التحقيقات بقوانين صارمة، فالحادث كان الشهر الماضي ولا زالت التحقيقات جارية حتى الأن بسبب عرقلة سيرها من قبل اللواء صباح حسن الشلبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة