الارشيف / عرب وعالم / نمبر 1

زيادة أندية دوري المحترفين أمنية أهلاوي سابق

  • 1/2
  • 2/2

كشف عبدالله البترجي، رئيس النادي الأهلي السابق، عن أمنيته بـ زيادة عدد أندية دوري المحترفين ، لتفادي هبوط الأهلي لدوري يلو.

وكان الأهلي هبط لـ دوري “يلو” دوري الدرجة الأولى السعودي بعد التعادل مع نادي الشباب بدون أهداف في الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مطلب زيادة عدد أندية دوري المحترفين السعودي أهلاوي:

وقال البترجي عبر حسابه في “تويتر”: “لا زال هناك أمل لإحياء قلوب الأهلاويين والرياضة بقرار زيادة عدد أندية دوري المحترفين وحسب المعطيات، بأن هذه السنة من أنسب السنوات لعمل الزيادة”.

وأضاف البترجي: “وبسبب كأس العالم تم السماح من قبل الفيفا بالتعديل سواء في بداية الموسم الجديد أو أي تعديلات أخرى ارتأتها اتحادات الدول الذي طلبت الاستثناء وكل ذلك بسبب قيام كأس العالم بتوقيت مغاير عن أي كأس عالم سابق، لاسيما وأن العلاقة بين المملكة والفيفا في أفضل حالاتها”.

لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

وأعربت جماهير الأهلي عن رغبتها في زيادة عدد أندية دوري المحترفين السعودي، لكي يضمنوا بقاء الراقي رغم صعوبة الأمر بسبب تأكيد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن موسم 2022/ 2023 لن يكون فيه أي زيادة في عدد الأندية بدوري المحترفين.

الأهلي يهبط مع الفيصلي والحزم:

يذكر أن الأهلي كان هبط مع الفيصلي والحزم لدوري يلو.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نمبر 1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نمبر 1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا