الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

بكين: تايوان ليست جزءًا من أميركا بل من الأراضي الصينية

كتب دوليات في الأحد 2022/08/07 الساعة 05:10 م ..بكين: تايوان ليست جزءًا من أميركا بل من الأراضي الصينيةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.قال الخارجية الصيني وانغ يي اليوم الأحد إن تايوان ليست جزءا من الولايات المتحدة، بل من الأراضي الصينية، في أحدث انتقاد دبلوماسي للسياسة الأمريكية منذ زيارة رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي لتايوان.,وأضاف وانغ خلال زيارة إلى بنجلادش أن الولايات المتحدة تنخرط في «السفسطة»، بشأن قضية تايوان وأن إجراءات حيال تايوان عادلة وملائمة وقانونية، فضلا عن أنها تهدف إلى حماية سيادة البلاد ووحدة أراضيها، وهذا أمر مقدس.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تايوان أميركا الأراضي الصينية

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل بكين: تايوان ليست جزءًا من أميركا بل من الأراضي الصينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا