الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

روسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيا

كتب اخبار في الأحد 2022/08/07 الساعة 08:10 م ..روسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانياعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.أعلنت القوات المسلحة الروسية أنها تمكنت من تدمير ترسانة تحتوي على 45 ألف طن من الذخائر التي قدمها حلف شمال الأطلسي (ناتو) للقوات المسلحة الأوكرانية. وأكدت وزارة الدفاع الروسية في بيان أن القوات الروسية دمرت في منطقة ميكولايف ترسانة تحتوي على 45 ألف طن من الذخيرة التي حصل عليها الجيش الأوكراني من حلف الناتو، بحسب قناة "آر تي " الروسية.

بالإضافة إلى ذلك، قصف الجيش الروسي ثلاثة مواقع قيادة، حيث استهدف القصف كتيبة من اللواء الآلي الأوكراني بالقرب من قرية أوشيريتينو، وكتيبة من لواء الدفاع الإقليمي بالقرب من بيريستكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، فضلاً عن الوحدات والمعدات العسكرية التابعة للجيش الأوكراني، في 173 منطقة آخرى.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

روسيا تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيا

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل روسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا