الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

أوكرانيا: قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوب

كتب اخبار في الجمعة 2022/08/12 الساعة 10:55 م ..أوكرانيا: قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوبعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.قال الجيش الأوكراني إن مدفعيته أصابت مستودع ذخيرة روسيا بالقرب من جسر رئيسي في الجنوب الجمعة، مضيفاً أنه يملك الآن القدرة على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية تقريباً في هذه المنطقة المحتلة. وأضاف الجيش أن الهجوم أسفر عن مقتل 11 جندياً روسياً في المستودع بقرية فيسيله التي تبعد نحو 130 كيلومتراً عن محطة زابوريجيا للطاقة النووية التي تسيطر عليها روسيا.

وقالت ناتاليا هومينيوك المتحدثة باسم القيادة العسكرية الجنوبية لأوكرانيا إن جميع طرق الإمداد الروسية في الجنوب تقريبا تحت "سيطرة النيران" وهو ما يعني أن أوكرانيا قادرة على ضربها بأسلحة بعيدة المدى متى ما أرادت ذلك.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

أوكرانيا قادرون الإمداد الروسية الجنوب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل أوكرانيا: قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا