الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

فنلندا ترفض السياح القادمين من روسيا

كتب اخبار في الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 10:35 م ..فنلندا ترفض السياح القادمين من روسياعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.قالت وزارة الخارجية الفنلندية في بيان الثلاثاء، إنها ستخفض عدد التأشيرات للروس ابتداء من 1 سبتمبر (أيلول) وسط زيادة عدد السياح الروس المتجهين إلى أوروبا. وكانت المعابر الحدودية البرية مع فنلندا من المنافذ القليلة لدخول الروس إلى أوروبا بعد أن أغلقت عدة دول غربية مجالها الجوي أمام الطائرات الروسية رداً على غزو روسيا لأوكرانيا.

وقالت الوزارة إن فنلندا ستخفض عدد المقابلات اليومية المخصصة لطلب التأشيرات في روسيا من ألف إلى 500 في اليوم، مع تخصيص 100 فقط للسائحين.

وأظهرت بيانات وزارة الخارجية أن فنلندا منحت في يوليو (تموز) 16 ألف تأشيرة فقط للروس، مقارنة مع 92 ألفاً و100 تأشيرة خلال نفس الشهر من 2019.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

فنلندا السياح القادمين روسيا

كانت هذه تفاصيل فنلندا ترفض السياح القادمين من روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا