إكسسوارات باللون الأخضر لإطلالة منعشة في خريف 2021

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تمنح الإطلالات لمسة منعشة وحيويّة. وفي مجموعات خريف وشتاء 2021- برز اللون الأخضر بمختلف درجاته بشكل لافت لا سيما على الإكسسوارات. وفي ما يأتي اخترنا لك بعض تصاميم الإكسسوارات العصرية التي يمكنك إغناء إطلالاتك بها في المقبل.

 

باليرين من المخمل من بورا أكسوBora Aksu 

إكسسوارات باللون الأخضر
بورا أكسو Bora Aksu


قدّمت علامة بورا أكسو Bora Aksu تصميم باليرين باللون الأخضر الداكن مصنوعاً من المخمل الناعم. يتميز هذا الباليرين بتصميم المريح والأنيق في الوقت نفسه، بإمكانك أن تنسّقيه مع إطلالاتك الكاجوال والعصرية كما بإمكانك أن تغني به إطلالات المميّز بفستان قصير لتنعمي بحضور أنثوي لافت.

 

تابعي المزيد: إكسسوارات متنوّعة باللون الأبيض لإطلالة مشرقة في الخريف المقبل

 

حزام من بودابيست Budabest

إكسسوارات باللون الأخضر
بودابيست Budapest


بدورها اختارت علامة بودابيست Budapest أن تقدّم اللون الأخضر ممزوجاً مع اللون الأسود الكلاسيكي في تصميم حزام خصر لافت. يتميز الحزام بتصميم عصري يأتي عريضاً تزيّن بعض الشراشيب الجلد الناعمة. هو تصميم شبابي، بإمكانك أن تختاريه لإطلالاتك بالجينز أو بالفستان ذات التصميم العصري.

 

جزمة من كنزو Kenzo

إكسسوارات باللون الأخضر
كنزو Kenzo


علامة كنزو Kenzo المعروفة بتصاميمها الغريبة والجريئة، قدّمت جزمة للشتاء والثلج باللون الأخضر الفاتح وبدرجة النيون. وعلى الرغم من أن هذه الجزمة مخصصّة للأيام الماطرة والثالجة، فقد أبدعت العلامة بتقديمها مع إطلالة عصرية تسمح لك بانتعالها مع الجينز والفساتين ذات التصميم الشبابي وفي جميع الأوقات.

 

تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

حذاء بلاتفورم من أن21 N21

إكسسوارات باللون الأخضر
أن21 N21


هذا الحذاء من علامة أن21 N21 مصنوع من جلد الثعبان باللون الأخضر الداكن. هو حذاء أنيق وفاخر يتميّم بكعبه العريض والمرتفع الذي يسمح لك بانتعاله في مختلف الأوقات دون الشعور بالتعب. يمكنك تنسيقه مع الجينز لإطلالة سبور شيك أو مع الفستان والأزياء الرسمية لإطلالة أنيقة ولافتة.

 

حقيبة من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo

إكسسوارات باللون الأخضر
سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo


هذه الحقيبة الميني التي قدّمتها علامة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo ستمنح إطلالتك المزيد من الأنوثة والإشراق. فهي ذات حجم ناعم وتصميم أنيق وبسيط في الوقت نفسه، يمكنك أن تزيّني بها إطلالتك على اختلاف أنماطها ومع مختلف الأزياء. 

 

نظارات شمسية من واي كومو Y Como

إكسسوارات باللون الأخضر
واي كومو Y Como


أما علامة واي كومو Y Como فقد اختارت أن تُدخل اللون الأخضر المنعش إلى مجموعاتها من خلال نظارات شمسية بالنقشة العسكرية. وهو تصميم شبابي لا يليق بإطلالاتك الرسمية، إنما يناسب الإطلالة الكاجوال والعصرية.

 

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون البُني من مجموعات صيف 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة