الارشيف / أزياء / سيدتى

كيف ظهر الفستان الأسود في أسبوع باريس للأزياء الراقية خريف وشتاء 2022-2023؟

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

يختتم اليوم أسبوع باريس للخياطة الراقية فعالياته التي استمرت لمدة 4 أيام. وقد برزت العديد من الاتجاهات والصيحات الأنيقة التي ستعنون إطلالاتك في السهرات والمناسبات الهامة خلال الموسم المقبل. ومن أبرز ما لفت أنظارنا كان الفستان الأسود الذي قدّمته الدور العالمية بأساليب وتصاميم مختلفة.

ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier

ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier

قدّمت علامة ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier فستاناً أسود من المخمل بأكمام طويلة وياقة عالية، مزيّناً عند أطرافه المكشكشة بشراشيب باللون الفضي الميتاليكي. هو فستان محتشم وأنيق، يناسب مختلف إطلالاتك الرسمية وسهراتك.
تابعي المزيد: الفستان الأسود القصير لصيف 2022

إيلي صعب Elie Saab

إيلي صعب Elie Saab

بدوره اختارت المصمّم إيلي صعب Elie Saab أن يقدّم فستاناً بكتف واحدة مكشوفاً عند إحدى ساقيه بشق عالي. الفستان مطرّز بالكامل بالباييت والأحجار اللامعة، وهو مناسب لحضور حفلة زفاف أو خطوبة.

جوليان فورنييه Julien Fournier

جوليان فورنييه Julien Fournier

بأسلوب أنثوي أنيق قدّمت علامة جوليان فورنييه Julien Fournier فستاناً مكشوف الكتفين ومصنوعاً من جزئين الجزء الأعلى من المخمل أما التنورة فمصنوعة من القماش اللامع ومزيّنة عند الأسفل بالشراشيب.

زهير مراد Zuhair Murad

زهير مراد Zuhair Murad

أما المصمّم المبدع زهير مراد Zuhair Murad فقد قدّمت تصميماً فاخراً من الفستان الأسود مصنوعاً من المخمل الناعم ومطرّزاً عند الصدر والخصر بتفاصيل مرصّعة بالأحجار الملوّنة.

فرانك سوربييه Franck Sorbier

فرانك سوربييه Franck Sorbier

ومن مجموعة فرانك سوربييه Franck Sorbier للأزياء الراقية هذا الموسم اخترنا هذا الفستان القصير المزيّن بالكشاكش عند أسفله وهو بصيحة الأوف شولدر.

أرماني بريفيه Armani Privé

أرماني بريفيه Armani Privé

الرقيّ هي السمة التي ترافق مجموعات أرماني بريفيه Armani Privé كل موسم، وهي لم تغب عن مجموعته الجديدة للأزياء الراقية خريف وشتاء 2022-2023 حيث قدّمت فستاناً أسود من المخمل مكشوف الكتفين مع ياقة على شكل حرف V واسعة.

أليكسي مابيل Alexis Mabille

أليكسي مابيل Alexis Mabille

التصميم الأخير الذي اخترناه لك هو هذا الفستان الأسود الذي قدّمته علامة أليكسي مابيل Alexis Mabille والذي جاء على شكل معطف طويل يناسب مشاويرك النهارية كما المسائية.
تابعي المزيد: الفستان الأسود قطعة لا غنى عنها في خزانتكِ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا