الارشيف / أزياء / مصر اليوم

مجموعة حقائب Gucci لموسم ربيع وصيف 2023

أثناء عرض Gucci لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، صرح المخرج الإبداعي أليساندرو ميشيل إنه ابن لأم لها توأم  إيرالدا وجوليانا وكان نشأته حول القرابة والتشابه جزءاً لا يتجزأ من طفولته وكان هذا غريباً، غريب الأطوار، لكنه طبيعي تماماً بالنسبة له وهذا ما ألهمه  لفكرة مجموعة ربيع وصيف 2023، العرض نفسه كان لا يصدق، حيث سارت مجموعات من التوائم 68 توأماً على وجه الدقة، على مدرجين منفصلين ويفصل بينهما جدار من الصور.

بالنسبة للحقائب فدم المصمم تشكيلة جمعت بين الموديلات الأيقونية للدار وبين القطع العصرية والغريبة.

حقائب غوتشي لربيع وصيف 2023

    في عرض أزياء Gucci Twinsburg، هناك مواضيع مختلفة في جميع الأنحاء والطبيعة واحدة منها، تمت الإشارة إلى مطبوعات الحيوانات والأزهار، حيث توجد مطبوعات نابضة على الأحذية وغيرها من الملحقات.
     بالنسبة للحقائب، كان هناك الكثير منها وكما توقعنا من ميشيل، كانت برية وكانت غريبة وطفولية بعض الشيء.
     بينما كان بعضها تجارياً ويمكن ارتداؤه، تركنا البعض الآخر، مثل الحقائب على شكل Gizmo، شخصية من Gremlins، في حيرة من أمرنا.

    تتواصل الإيماءات الدائمة للماضي هذا الموسم، مع تعميق ميشيل استكشافه لأرشيفات الدار.

    تعكس حقيبة الكتف المعروضة على المدرج الشكل الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 1981 ويمكن إرجاعها إلى قطع غوتشي المستوحاة من الفروسية، إنها مصنوعة من جلد مرن ومزين إما بأحرف صغيرة مستوحاة من الطراز القديم أو تطريزات أنيقة.

تفاصيل مجموعة غوتشي لربيع وصيف 2023

بين النظرة الأولى، يظهر عرض الأزياء يبدو عادياً، حتى قبل لحظات من نهايته، ثم يرتفع الجدار ببطء ويكشف عن غرفة موازية، هي نفسها تماماً، حيث كان الحاضرون يواجهون بعضهم البعض الآن ولم يعد هناك منصة واحدة ولكن اثنين ولم تعد هناك نماذج فردية ولكن تم الكشف عن وجود نموذجين توائم، يرتدون نفس الملابس بالضبط.

    في العرض حيث كان أليساندرو ينوي أن يأخذ المشاهد في رحلة عبر الزمن، حيث تم توحيد الإشارات إلى عصور وثقافات ورموز ثقافية مختلفة تحت جمالياته الباروكية المميزة بالفعل، المليئة بالزخرفة والألوان والسطوع.
    قدم ثمانية وستون مظهراً مختلفاً جداً بمجموعة متنوعة من الأساليب لا حصر لها.
    كانت البدلات المفصلة تليها وزرة الدنيم ثم فستان لامع بطبعة حيوان، تتعارض مع الفساتين السوداء غير المتناظرة ذات القواطع مع الملابس الملونة التي تشير إلى أزياء تشيباو الصينية، تليها سترات راكبي الدراجات النارية والفاخرة، كانت المراجع لا حصر لها.
    كان التركيز الآخر هو التلميحات إلى رموز ثقافة البوب ​​المختلفة التي أراد أليساندرو دمجها في هذه المجموعة.
     كانت شخصية Gizmo وهو مخلوق الفرو الشهير في الثمانينات (المعروف بقدرته على التكاثر)، موجوداً في كل من الحقائب والملابس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسيل عمران بمجموعات حقائب مختلفة من توقيع أهم الدور العالمية

حقائب بأحجام مختلفة من عروض خريف وشتاء هذا الموسم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا