الاستعدادات النهائية لامتحانات والدبلومات الفنية بالجيزة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تابع خالد حجازي مدير التربية والتعليم بالجيزة عملية تجهيز وتعقيم الاستراحات المجهزة لأعمال اختبارات الشهادة الثانويه العامة والدبلومات الفنية مشددا على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

وأشار “حجازي” إلى أنه تم تخصيص  ٥٥ استراحة على مستوى الجيزة بـ ٢٠ إدارة تعليمية منها “٣٠ استراحة مخصصة للرجال و ٢٥ للسيدات” بإجمالي ١٤١١ سريرا وكاملة التجهيزات.

562dfd3911.jpg

 

 

كما أكد حجازي على توافر  عاملين لكل استراحة للعمل على التطهير والتعقيم وتوفر كافة المطهرات والمعقمات مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.

99ae599b31.jpg

 

جدير بالذكر أنه تم مضاعفة أعداد الاستراحات عن السنوات السابقة نظرًا للجائحة التي تمر بها البلاد واتباعا للتعليمات الواردة من .

0c3b387e8c.jpg

 

كما شدد حجازي على مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة توافر الرعاية الكاملة والشاملة للقائمين على الاستراحات وتوفير كافة الاحتياجات والاحتياطات.

c44a826a97.jpg

 

وعلى صعيد آخر تابع مدير التبية والتعليم بالجيزة لجان التقدير ومقرها وتم الاستعداد وتجهيز ٨٠ قاعة للتصحيح وفرشها والتطهير مستمر بها وتوفير وسائل التهوية وأخذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة القائمين بالعمل وتوفير الجو الملائم لإنجاز العمل على أكمل وجه مع عقد برتوكول مع وزارة الداخلية لتأمين مقار اللجان والتقدير وتوفير التعقيم والإجراءات الاحترازية بها.

aa2a1f2dd0.jpg

 

7646da1549.jpg

 

6a740f9086.jpg

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق