والد أشهر متهم بالتحرش: ابني بريء ومن لديه دليل فليقدمه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل الإعلامي عمرو أديب مع والد الشاب أحمد بسام زكي المتهم بالتحرش واغتصاب عدد من الفتيات.

 

وأضاف "أديب" خلال "الحكاية" المذاع علي "إم بي سي " أنه والد الشاب المتهم بالتحرش والإغتصاب أبلغه بأنه تم القبض على نجله فجر اليوم.

 

وعن أزمة نجله مع جامعته في علق والد المتهم قائلًا:"الجامعة وقفته وبعد ذلك تم فصله بسبب ما أثير عن تحرشه واغتصابه لعدد من الفتيات دون التحقق من صحة تلك المعلومات".

وأشار والد المتهم عن رد فعل نجله علي الاتهامات المنسوبة إليه قائلًا: "ابني بيقول عملت غلطات شباب عادية ولكن لم أرتكب مثل هذه الخطايا والدليل أن أبرز من قدمن شكاوى تبين أن حساباتهم مزيفة ..والموضوع كبر بسبب السوشيال ميديا".

 

بعد ساعات من إطلاق الهاشتاج.. الأمن يضبط أشهر متحرش بالفتيات في الجامعة الأمريكية.. ومصدر أمنى يناشد الضحايا التقدم ببلاغات

وتابع"أديب": "سألت والد المتهم عن واقعة الكومبوند واغتصابه لإحدى الفتيات بشكل مرير" فرد: "الجيم اللي هما بيتكلموا عليه زجاجي والمكان مزدحم ومليء بالكاميرات ولو كانت هناك واقعة اغتصاب تمت بالفعل لأظهرت الكاميرات ذلك".

وأكد والد المتهم أنه تقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد إحدى البلاغات فتبين أن الحساب مزيف، وتابع:"من لديه دليل على ارتكاب ابني تحرش أو اغتصاب فليقدمه".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق